2021-07-22T01:10:05+03:00

«صندوق النقد»: سد فجوة 15 تريليون دولار في الناتج العالمي.. يحتاج لإصلاحات صعبة الكويت برس



شكرا كثيرا لك لمشاهدة التالي «صندوق النقد»: سد فجوة 15 تريليون دولار في الناتج العالمي.. يحتاج لإصلاحات صعبة والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 2021/7/21

عدد المشاهدات 3539

وأشار جيفري أوكاموتو، النائب الأول للمدير العام لصندوق النقد الدولي، في مدونة نشرت على الموقع الإلكتروني للصندوق ومقره واشنطن إلى أنه: «يجب أيضا تكريس نفس الطاقة التي يتم وضعها في التطعيم وخطط الإنفاق على التعافي لإجراءات النمو للتعويض عن هذا الإنتاج الضائع».

وقال أوكاموتو أيضا إنه منذ مارس 2020، أنفقت الحكومات 16 تريليون دولار على الدعم المالي وزادت البنوك المركزية ميزانياتها العمومية بمقدار 7.5 تريليون دولار، مضيفا أن العجوزات هي الأعلى منذ الحرب العالمية الثانية، وقد وفرت البنوك المركزية سيولة في العام الماضي أكثر مما كانت عليه في السنوات العشر الماضية مجتمعة، وكلها كانت «ضرورية للغاية»، على حد قوله.

من بين الإصلاحات التي طرحها أوكاموتو، تحسين آليات إعادة هيكلة الديون للمساعدة في حل الشركات غير القادرة على البقاء على وجه السرعة، وتوجيه الاستثمار إلى الأفكار والشركات الجديدة، فضلا عن سياسات أقوى لسوق العمل، بما في ذلك رصد ودعم البحث عن الوظائف، وإعادة التدريب لمساعدة العمال على التحول إلى وظائف واعدة أكثر في الأجزاء الديناميكية من الاقتصاد.

وقال أيضا إن الإصلاحات قد ترفع النمو السنوي في الناتج المحلي الإجمالي للفرد بأكثر من نقطة مئوية واحدة في الأسواق الناشئة والاقتصادات النامية خلال العقد المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «صندوق النقد»: سد فجوة 15 تريليون دولار في الناتج العالمي.. يحتاج لإصلاحات صعبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المال و الاعمال اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.