2021-10-13T20:55:31+03:00

وزير الدفاع بـ «درع الوطن 4»: أقصى درجات الجاهزية.. والتطور السريع في التسليح .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي وزير الدفاع بـ «درع الوطن 4»: أقصى درجات الجاهزية.. والتطور السريع في التسليح والان إلى التفاصيل :

أسبوع واحد محليات 1,292 مشاهدة

نفذ الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية 4 جولات ميدانية بمناطق الرابية والأندلس والفروانية وخيطان أسفرت عن رفع 59 سيارة ومعدة ثقيلة.

وأفاد بيان أن الجولات جاءت بناءً على توجيهات وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطور العمراني وزير الدولة لشؤون البلدية شايع الشايع، ومدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظات ورفع السيارات المهملة والمعدات الثقيلة بالساحات التي تعيق حركة المواطنين وتشوه المنظر العام.

وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يواصل جولاته الميدانية لإزالة كافة السيارات والمعدات الثقيلة من الساحات الترابية بجميع مناطق المحافظة ووضع سواتر ترابية موقتة لمنع وقوف السيارات والمعدات الثقيلة بالساحات وفقا للخطة الموضوعة.

وأكد الخرينج على تواصل الجولات الميدانية بجميع مناطق المحافظة لتنظيف ساحاتها بالكامل من كافة السيارات والمعدات الثقيلة، مشيراً في هذا الصدد إلى إتخاذ جميع الإجراءات القانونية قبل رفع وإزالة السيارات والمعدات الثقيلة وإرسالها إلى موقع حجز السيارات في البلدية.

Follow @almasayel

شاهد أيضاً

كشفت مصادر مطلعة عن تحرك فوري من إدارة مستشفى حسين مكي جمعة لمخالفة الشركة التي …


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل وزير الدفاع بـ «درع الوطن 4»: أقصى درجات الجاهزية.. والتطور السريع في التسليح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المسايل نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار الكويت اليوم