2021-10-13T23:40:10+03:00

الرئيس الروسي لـ CNBC: الأوروبيون لم يضخوا ما يكفي من الغاز في مرافقهم .. المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي الرئيس الروسي لـ CNBC: الأوروبيون لم يضخوا ما يكفي من الغاز في مرافقهم والان إلى التفاصيل :

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جلسة حوارية على هامش أسبوع الطاقة الروسي تديرها CNBC إن الأوروبيين لم يضخوا ما يكفي من الغاز في مرافقهم، وأضاف أيضا أن سوق الغاز معتمد على نظام تسعير مرتبط بسعر النفط.

وقال بوتين إن التقلب الذي تشهده أسواق النفط والارتفاع الحاد في الأسعار ليسا في مصلحة روسيا، لكن الوصول إلى سعر النفط عند 100 دولار للبرميل أمر ممكن تماما.

 

وأضاف الرئيس الروسي خلال الجلسة التي تديرها CNBC ويشارك بها العديد من الرؤساء التنفيذيين لشركات نفط مثل Exxon و BP و Total أن مشروع خط أنابيب "نورد ستريم 2" هو مشروع تجاري بحت ولا تحركه دوافع سياسية، وأن ألمانيا لم تتخذ القرار بشأن المشروع بعد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل الرئيس الروسي لـ CNBC: الأوروبيون لم يضخوا ما يكفي من الغاز في مرافقهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.