2021-10-14T08:55:29+03:00

استثمار القطرية تمضي في الاستحواذ على أليغانسيا وتكتم نسب التبادل .. المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي استثمار القطرية تمضي في الاستحواذ على أليغانسيا وتكتم نسب التبادل والان إلى التفاصيل :

وافق مجلس إدارة مجموعة استثمار القابضة القطرية على السير في عملية الاستحواذ على مجموعة اليغانسيا القابضة وشركاتها التابعة وفق نسب التبادل المتفق عليها من المجلس ومالكي شركة اليغانسيا، وفق بيان للشركة لبورصة قطر.

ولم يتضمن البيان توضيحاً عن نسب التبادل التي سيتضمنها مُستند العرض الذي سيقدم الى هيئة قطر للأسواق المالية لاحقاً للحصول على الموافقات اللازمة لإتمام الصفقة.

وكانت مجموعة استثمار القابضة قد أعلنت في أبريل الماضي أن شركة اليغانسيا غروب القابضة عرضت عليها أن تقوم بالإستحواذ عليها من قبل المجموعة عن طريق زيادة رأس مال المجموعة من خلال صفقة تبادل للأسهم.

وارتفع سعر سهم الشركة في بورصة قطر منذ بداية العام بنسبة 145% وصولاً الى أعلى مستوى على الاطلاق منذ إدراج الشركة في العام 2017 .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل استثمار القطرية تمضي في الاستحواذ على أليغانسيا وتكتم نسب التبادل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.