2021-10-18T19:20:09+03:00

تباين أداء أسواق الخليج بعد موجة صعود والرالي يتواصل في مصر .. المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي تباين أداء أسواق الخليج بعد موجة صعود والرالي يتواصل في مصر والان إلى التفاصيل :

سوق دبي المالي :

صعد المؤشر العام بنسبة 0.5% مسجلا الجلسة الخامسة على التوالي من الارتفاعات ليغلق عند أعلى مستوياته في أسبوعين ، وتعزى ارتفاعات المؤشر الى صعود سهم إعمار العقارية بأكثر من 1% بالإضافة الى ارتفاع سهم الإمارات دبي الوطني بنسبة 0.4% وسط ترقب النتائج المالية ، وتشير توقعات المحللين أن الأرباح الصافية للبنك سترتفع بنحو 44% لتصل الى 2.2 مليار درهم في غترة الربع الثالث من العام الحالي .

سوق أبوظبي المالي :

ارتفع المؤشر العام بنسبة 0.7% مرتفعا الى أعلى مستوياته على الإطلاق ليسجل إغلاق قياسي جديد عند مستويات 7893 نقطة ،

وجاء الدعم من سهم أبوظبي الأول الذي ارتفع بنسبة 1.9% ليغلق عند أعلى مستوى له منذ بداية أكتوبر الحالي ، ويترقب المستثمرون النتائج المالية للبنك والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها في 27 من شهر أكتوبر الحالي .

 

بورصة قطر:

تراجع الؤشر العام بشكل طفيفة مُنهيا سلسلة من الارتفاعات اليومية استمرت لـ 6 جلسات بعد سيطرة جني الأرباح على تداولات جلسة الإثنين بعد ارتفاع المؤشر الى أعلى مستوياته في 6 سنوات في الجلسة السابقة ، وأعلنت عدة شركات قبل الجلسة عن نتائج أعمالها لفترة الربع الثالث من العام الحالي وفي مقدمتها شركة ناقلات القطرية والتي سجلت ارتفاعا في ارباحها الصافية بنسبة 5% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام السابق .

 

 

بورصة الكويت :

صعد المؤشر العام بنسبة 0.15% مسجلا الجلسة الخامسة على التوالي من الارتفاعات ليغلق عند مستوى قياسي جديد ، وأغلق سهم بنك الكويت الوطني مستقرا بنهاية جلسة الإثنين قبل إفصاحه عن نتائجه المالية لفترة الربع الثالث والتي أظهرت صعود الأرباح الصافية للبنك بنسبة 63% لتصل الى 64 مليون دينار .

 

ا

السوق السعودي 

تراجع السوق السعودي على نحو طفيف في تعاملات الاثنين مع عمليات جني أرباح للمرة الأولى في 5 جلسات.

وأغلق المؤشر الرئيسي للسوق متراجعا بنحو 0.13% عند مستوىة 11758 نقطة دون قمة تاريخية في إغلاق أمس مع ارتفاع المؤشر لأعلى مستوى في 15 عاما. 

وتراجعت أسهم ينساب بأكبر وتيرة يومية في 18 شهرا مع تسجيل الشركة تراجعا بأرباح الربع الثالث بفعل عمليات الصيانة المجدولة.

 

 

 

بورصة مصر 

ارتفعت المؤشرات الرئيسية لبورصة مصر في تدالات الاثنين بالتزامن مع اقتراب موعد الطرح الأولي لشركة التكنولوجيا المالية e-finance. 

وأغلق المؤشر الرئيسي لبورصة مصر مرتفعا بنحو 1% للجلسة العاشرة على التوالي ليسجل المؤشر أفضل وتيرة مكاسب يومية في أكثر من عامين.

وارتفع سهم التجاري الدولي بالتزامن مع إعلان البنك عن تفاصيل غرامة بنحو 67 مليون دولار فرضها المركزي العام الماضي على وقع مخالفات ارتكبها البنك لم تنشر تفاصيلها للحظة  

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل تباين أداء أسواق الخليج بعد موجة صعود والرالي يتواصل في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.