2021-10-18T21:55:41+03:00

الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في بنك بوبيان لـ CNBC عربية: حجم حصتنا السوقية في قطاع خدمات الأفراد يبلغ نحو 15% .. المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في بنك بوبيان لـ CNBC عربية: حجم حصتنا السوقية في قطاع خدمات الأفراد يبلغ نحو 15% والان إلى التفاصيل :

قال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية  في بنك بوبيان الكويتي " عبدالله  التويجري" إن الأتعاب والعمولات كانت الداعم الأكبر لأداء البنك في الربع الماضي  حيث تجاوزت نسبة النم و25% ، بالإضافة إلى المحفظة التمويلية والتي صعدت بنسبة 18%.

 وبين "التويجري" خلال لقاءه مع CNBC  عربية  أن أصول البنك الحالية تتجاوز 7 مليارات دينار، مشيرا إلى أن حجم الحصة السوقية في قطاع خدمات الأفراد يبلغ نحو 15%.

 وكشف الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية  في بنك بوبيان عن خطة للتوسع بالخدمات الرقمية مع التركيز على خدمات "فينتك"  بالإضافة إلى خطة للعمل على وضع إطار لمعايير ESG بما يتوافق مع المعايير.

 وبين خلال لقاءه أن البنك  حقق صافي ربح خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بنسبة 37% على أساس سنوي متجاوزا 70 مليون دينار فيما سجلت الأرباح التشغيلية نموا نسبته  18% وصولا إلى 140 مليون دينار.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في بنك بوبيان لـ CNBC عربية: حجم حصتنا السوقية في قطاع خدمات الأفراد يبلغ نحو 15% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.