2021-10-27T22:05:35+03:00

قتل شبيهه بلدغة أفعى ليحصل على تأمين قدره 5 ملايين دولار .. أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي قتل شبيهه بلدغة أفعى ليحصل على تأمين قدره 5 ملايين دولار والان إلى التفاصيل :

الخميس 2021/10/28

المصدر : نيودلهي - (د.ب.أ) عدد المشاهدات 2636

جرى توجيه اتهام إلى رجل بترتيب وفاة رجل آخر بسبب لدغة أفعى في الهند ثم ادعاء موته، للمطالبة بوثيقة تأمين على الحياة بقيمة 5 ملايين دولار أميركي، حسبما ذكرت صحيفة «إنديان إكسبرس» الثلاثاء. وقد خطط المشتبه به (54 عاما) ولديه إقامة في أميركا، لأن يقترب رجل يشبهه تماما من أفعي ثم ترك الأفعى لتلدغه، مما أدى إلى وفاة الشخص الذي يشبهه، حسبما أفادت الصحيفة نقلا عن الشرطة.وتم اكتشاف عملية الاحتيال عندما طلبت شركة التأمين على الحياة من الشرطة المحلية إجراء تحقيق في القضية.ووجد التحقيق أن العديد من الأشخاص المرتبطين بالرجل قدموا شهادات متناقضة. كما تتبعت الشرطة سجلات هاتف المشتبه به واكتشفت أن هاتفه لايزال يعمل. ويبدو، أنه خلال عملية التعرف على الجثة، قدم نفسه على أنه ابن شقيقه.وتم اعتقال الرجل المتهم بارتكاب عملية الاحتيال، كما تم اعتقال 4 أشخاص يشتبه في تورطهم في القضية.وأفاد التقرير بأن شركة التأمين كانت تشك في زعمه، نظرا لأنه حاول ادعاء وفاة زوجته قبل 4 أعوام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل قتل شبيهه بلدغة أفعى ليحصل على تأمين قدره 5 ملايين دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.