2021-10-28T00:10:16+03:00

المهندس احتفل بالخمسين .. أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي المهندس احتفل بالخمسين والان إلى التفاصيل :

احتفل الفنان ماجد المهندس بذكرى ميلاده الـ 50، وهو يعد من ألمع نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي وعادةً تمتلئ حفلاته الغنائية بالجمهور الذواق للأغنيات التي يقدمها ماجد.

لم يكن طريق المهندس ممهدا وسهلا، إذ بدأ مشواره منذ الصغر، ليحجز لنفسه مكاناً بارزاً بين نجوم الأغنية، وهو يشتهر بإحساسه العالي وأغنياته التي تلامس القلوب ومنها “تناديك”، “أنا حنيت”، “عطشان”، “أخ قلبي”، “والله واحشني موت”، “أوقعلك عقد”، “بحبك”، “اعترف”، “الفاتنة”، “كيف أخليك”، وغيرها.

وشارك ماجد في كثير من الحفلات الغنائية، خصوصا بالسعودية، حيث أحيا الحفلة الأولى التي تقام في جدة، بمشاركة فنان العرب محمد عبده، ورابح صقر، ليصبح بعدها مطلبا جماهيريا في حفلات السعودية، كما غنَّى منفردا في عدة مناسبات بحضور جماهيري غفير، إضافة إلى الحفلات التي أحياها في مختلف المسارح العربية، والعاصمة البريطانية لندن.

أدى المهندس، خلال مسيرته مختلف الألوان الغنائية سواء الرومانسية، العاطفية، الشجن والسلطنة، كما أدى العديد من الأغنيات الوطنية، ما أسهم في انتشاره الواسع، كذلك نشط في “يوتيوب” بطرح كثيرٍ من أعماله التي نالت الإعجاب.

ولم يغِب ماجد عن الدراما، حيث غنَّى “تتر” مجموعة مسلسلات، منها “شوية أمل”، “للحب كلمة”، “وجع الانتصار”، “نعم ولا”، و”الخذلان”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل المهندس احتفل بالخمسين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.