2021-10-28T01:00:15+03:00

تونس: اعتقال وزير الفلاحة “الإخواني” ووقف بث “نسمة” .. اخبار عربية

شكرا لك لمشاهدة التالي تونس: اعتقال وزير الفلاحة “الإخواني” ووقف بث “نسمة” والان إلى التفاصيل :

تونس – وكالات: أوقفت السلطات التونسية أمس، وزير الفلاحة “الإخواني” السابق سمير الطيب، وسبعة مسؤولين آخرين في قضايا فساد إبان حكم تنظيم “الإخوان” الإرهابي، حيث ساهم الطيب “عراب التنظيم” في تدمير القطاع الزراعي بشكل ممنهج، عبر إطلاق يد “الإخوان” في هيئاته.

وأوقفت السلطات التونسية أمس بث قناة “نسمة” المملوكة لرجل الأعمال والمرشح الرئاسي السابق2019 نبيل القروي و”إذاعة القرآن الكريم” الخاصتين، بدعوى مخالفتهما للقوانين وعدم الحصول على تراخيص.

وفي سياق متصل كشفت وسائل إعلام تونسية وجزائرية عن قيام السلطات الجزائرية بإطلاق سراح نبيل القروي وشقيقه النائب غازي القروي، حيث يحاكمان بتهمة اجتياز الحدود خلسة.

في غضون ذلك، قال وزير الشؤون الخارجية عثمان الجرندي، إن تونس بصدد دراسة اللائحة التي أصدرها البرلمان الأوروبي، مشيرا إلى أن الرئيس قيس سعيد سيعلن عن خارطة طريق للمرحلة القادمة، موضحا أن “ما حصل في تونس هو محل اهتمام دولي وكنا يوميا باتصال مع أشقائنا وحلفائنا ورئيس الجمهورية كان واضحا”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل تونس: اعتقال وزير الفلاحة “الإخواني” ووقف بث “نسمة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.