2021-10-28T05:10:16+03:00

شاهد.. لوك مصطفى خاطر من كواليس فيلم مربع برمودا .. اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي شاهد.. لوك مصطفى خاطر من كواليس فيلم مربع برمودا والان إلى التفاصيل :

أوشك النجم مصطفى خاطر على الانتهاء من تصوير فيلم "مربع برمودا" الذى يصور مشاهده الأخيرة هذه الأيام ويجسد خاطر في الفيلم شخصية فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة وتمر الشخصية بعدد من التحولات.

"مربع برمودا" من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ومن المقررعرضه آخرالعام، ويظهر فيه خاطر وعمرو عبد الجليل بلوك وشكل جديد، حيث يظهر الأول بشعر مسبسب، والثانى أصلع.

مربع برمودا 

 

مربع برمودا 

 

مربع برمودا 

وكانت آخر أعمال مصطفى خاطر فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل شاهد.. لوك مصطفى خاطر من كواليس فيلم مربع برمودا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.