2021-10-28T07:10:25+03:00

العناية بالبشرة مش بس للوش.. وصفات طبيعية لجمال وجهك ويديك .. أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي العناية بالبشرة مش بس للوش.. وصفات طبيعية لجمال وجهك ويديك والان إلى التفاصيل :

تحلم المرأة بالحصول على بشرة شابة خالية من المشاكل الجلدية الشائعة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال اتباع وصفات طبيعية للعناية بالوجه واليدين، يمكن تنفيذها داخل المنزل باتباع خطوات بسيطة، نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " goodhousekeeping".

وصفات طبيعية للعناية بالوجه واليدين 

قناع الكاكاو المضاد للشيخوخة 

يساعد قناع الكاكاو على منح البشرة مظهرًا متجددًا وأكثر شباباً، من خلال التخلص من التجاعيد وترطيب البشرة، ولتحقيق ذلك يجب مزج 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو ، و 1 ملعقة كبيرة من القشدة، و1 ملعقة كبيرة من العسل ، وبياض بيضة واحدة، ثم خلط هذه المكونات مع بعضها ووضع الخليط على الوجه وتركه حتى يجف ثم غسل الوجه بالماء.

تنظيف الوجه 

نقع اليدين بالحليب 

وللحصول على يدين ناعمتين، تنصح ديبرا جاليمان، طبيبة الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك، بنقع اليدين فى الحليب الدافئ من خلال تسخين 2 إلى 3 أكواب من الحليب كامل الدسم في الميكروويف حتى يصبح دافئًا، ثم صب الحليب في وعاء ونقع اليدين فيه لمدة خمس إلى 10 دقائق ، مما يساعد على ترطيب اليدين.

وصفات للعناية بالوجه واليدين

 

قناع تفتيح البشرة 

وللتخلص من سموم البشرة وتفتيحها ينصح باستخدام قناع التوت الأزرق الذى يعتمد على مزج 1 ملعقة كبيرة من التوت الأزرق الناضج المسحوق، مع 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون ، و1 ملعقة كبيرة من عصير الخيار ،و 2 ملاعق كبيرة من صودا الخبز ، و 2 ملاعق كبيرة من الماء مع تقليب المكونات معاً ووضعها على الوجه، وتركه لمدة تتراوح مابين 15 إلى 20 دقيقة، ثم غسل الوجه واليدين بالماء الدافئ.

العناية بالوجه واليدين

 

ترطيب البشرة بزيت جوز الهند 

ينصح خبراء العناية بالبشرة باستخدام زيت جوز الهند لتغذية وترطيب البشرة الجافة، من خلال وضع قطرات من زيت جوز الهند على اليدين، وفرك الوجه به، ووضع الزيت على اليدين ولفهمها بغلاف بلاستيك للحفاظ على الزيت، ويترك لعدة دقائق ثم يغسل بالماء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل العناية بالبشرة مش بس للوش.. وصفات طبيعية لجمال وجهك ويديك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.