2021-11-25T14:05:16+03:00

الاتحاد الأوروبي يوصي بحد زمني مدته 9 أشهر لصلاحية لقاحات كورونا لدواعي السفر .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي الاتحاد الأوروبي يوصي بحد زمني مدته 9 أشهر لصلاحية لقاحات كورونا لدواعي السفر والان إلى التفاصيل :

من المقرر أن يوصي الاتحاد الأوروبي بوضع حد زمني مدته تسعة أشهر لصلاحية اللقاحات المضادة لفيروس كورونا لدواعي السفر، وأن يقترح أيضا إعطاء الأولوية للمسافرين الحاصلين على اللقاح، بحسب ما ورد في وثيقة اطلعت عليها وكالة “بلومبرج” للانباء.

وجاء في الوثيقة أن المفوضية الأوروبية ستقترح في وقت لاحق اليوم الخميس، أن تستمر الدول الأعضاء في الترحيب بجميع المسافرين الذين حصلوا على اللقاحات المعتمدة من جانب التكتل الاوروبي، وأن تعيد – بداية من العاشر من كانون ثان/يناير المقبل – فتح أبوابها لجميع أولئك الذين استخدموا اللقاحات المعتمدة لدى منظمة الصحة العالمية، من خلال قائمة اللقاحات المدرجة ضمن الاستخدامات الطارئة.

وبحسب الوثيقة، فإن التحديثات المقترحة تقدم أيضا وضع حد زمني جديد لصلاحية سلسلة اللقاحات الأولية، في خطوة من المرجح أن تعمل على تثبيت وضع الجرعات المعززة.

The post الاتحاد الأوروبي يوصي بحد زمني مدته 9 أشهر لصلاحية لقاحات كورونا لدواعي السفر appeared first on كويت نيوز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل الاتحاد الأوروبي يوصي بحد زمني مدته 9 أشهر لصلاحية لقاحات كورونا لدواعي السفر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كويت نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار الكويت اليوم