2021-11-25T19:15:04+03:00

متابعة الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي متابعة الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 والان إلى التفاصيل :

شهد مجلس الأمة اليوم الخميس، عدداً من الأنشطة النيابية شملت: أنشطة رئيس مجلس الأمة، وأنشطة اللجان، والتصريحات النيابية، والاقتراحات برغبة، وفيما يلي التفاصيل:

 

أنشطة رئيس مجلس الأمة:

– بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقية تهنئة إلى رئيس المجلس الوطني في جمهورية سورينام مارينوس بي، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلده.

– بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم اليوم ببرقيتين إلى رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، ورئيسة المجلس الاتحادي فالنتينا ماتفيينكو.

أعرب فيهما عن خالص العزاء وصادق المواساة بضحايا حادث الحريق الذي اندلع في منجم في سيبيريا وأسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

 

أنشطة اللجان والتصريحات النيابية

ناقشت لجنة حماية الأموال العامة في اجتماعها اليوم تقرير ديوان المحاسبة عن الأموال المستثمرة خلال الفترة من1 يناير2021 إلى 31 يونيو 2021 لشركة النقل العام.

وقال رئيس اللجنة النائب د. عبد الله الطريجي في تصريح صحافي إن اللجنة لاحظت خلال الاجتماع استمرار تسجيل شركة النقل العام خسائر مالية بسبب الممارسات الخاطئة.

والتقاعس عن حماية المال العام الذي يتكرر للأسف في الكثير من الشركات الحكومية.

وأوضح الطريجي أن اللجنة تبين لها بعد استعراض تقرير ديوان المحاسبة عن الأموال المستثمرة لشركة النقل العام المملوكة بالكامل للدولة.

وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري وجود هدر مالي لم يقابله تسجيل أي إنجازات تذكر.

 

الاقتراحات برغبة

أعلن النائب أسامة الشاهين عن تقدمه باقتراح برغبة باستحداث حارات أمان في مخارج منطقة مشرف، سواء الواقعة على شارع الغوص.

أو على طريق الملك خالد بن عبد العزيز، وأعلن النائب مرزوق الخليفة عن تقدمه باقتراح برغبة بإنشاء بوليفارد لمحافظة الجهراء بموقع السكراب القديم.

الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الخميس 25 نوفمبر 2021

The post متابعة الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 appeared first on جريدة برواز الإلكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




كانت هذه تفاصيل متابعة الأنشطة النيابية في مجلس الأمة ليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة برواز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.