2021-12-04T11:10:23+03:00

5 أفلام تستقبلها السينمات في شهر ديسمبر نختتم بها عام 2021 .. اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي 5 أفلام تستقبلها السينمات في شهر ديسمبر نختتم بها عام 2021 والان إلى التفاصيل :

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال 5 أفلام جديدة لعدد من النجوم خلال شهر ديسمبر الجارى، لتختتم بها المنافسة القوية التي شهدها عام 2021 بين عدد كبير من الأعمال لكبار النجوم منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وغيرهما.

أفيش فيلم "الكاهن" يستعد صناع فيلم "الكاهن" لعرضه في السينمات في 29 ديسمبر الجارى، وطرح صناع الفيلم  الأفيش الرسمي للعمل والذى تصدره جميع الفنانين المشاركين في بطولته ويتوسطهم شبح، والفيلم من بطولة درة، إياد نصار، محمود حميدة، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وتدور أحداثه في اطار تشويقى أكشن. وتجسد درة خلال فيلم الكاهن شخصية صحفية تدعى "فيروز"، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياة الزوجين وتكون هي محور احداث الفيلم.

أفيش فيلم "ريتسا"

تستقبل السينمات فيلم "ريتسا" يوم 15 ديسمبر الجارى، كما طرح صناع العمل الأفيش الرسمي للفيلم  والذى تصدره جميع الأبطال الثمانية المشاركين في بطولته، وهم محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى. وتدور أحداث فيلم "ريتسا" حول 3 قصص حب مختلفة بين أزمنة مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها وتتضمن العديد من مشاهد الدراما والغموض.

أفيش فيلم "قمر 14" استقرت الجهة المنتجة لفيلم "قمر 14" للمخرج هادى الباجورى على طرح العمل فى السينمات، يوم 29 من شهر ديسمبر الجارى، لينضم لقائمة أفلام الموسم الشتوى، والتى تدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة والحكاية الأولى، تضم الفنان محمد الشرنوبى وغادة عادل، كريم فهمى، عارفة عبد الرسول، ومحمد مهران. بينما الحكاية الثانية من الفيلم بطولة الفنان أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، ومحمد جمعة، والحكاية الثالثة، أحمد مالك، وبيومى فؤاد، ومى الغيط، والرابعة، دينا الشربينى، وأحمد الفيشاوى، ومحمد علاء جمايكا، وليلى عز العرب، والحكاية الخامسة، خالد النبوى وشيرين رضا، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران. ويضم "فيلم قمر 14" عددًا من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، فيلم "قمر 14" من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

أفيش فيلم "برا المنهج"

طرح القائمون على فيلم "برا المنهج" الأفيش الرسمي للعمل المقرر طرحه في دور العرض يوم 15 من الشهر الحالى ، وتصدر البوستر ماجد الكدوانى وروبى والطفل عمر شريف، وذلك بعد طرح الأفيش الأول للفيلم قبل أسبوعين، وتصدره شبح وأمامه طفل يقف بظهره، لاسيما وأن قصة الفيلم تعتمد بشكل أساسى على طفل. الفيلم بطولة ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، الطفل عمر الشريف، دنيا ماهر وضيف الشرف أحمد أمين وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويجسد ماجد الكدوانى خلال الأحداث، شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعى بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه، في حين تقوم روبى بتجسيد دور مدرسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها. تدور أحداث الفيلم حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، ز تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

فيلم "العنكبوت"

استقر صناع فيلم "العنكبوت" على موعد نهائى لطرحه فى جميع دور العرض بالسينمات نهاية شهر ديسمبر، حيث انتهى مخرج العمل أحمد نادر جلال من مونتاج ومكساج العمل ليكون جاهزاً للعرض،  وتدور أحداث فيلم "العنكبوت" فى قالب من الأكشن والرومانسية، وهى النوعية التى يفضلها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة. ولأول مرة تظهر الفنانة منى زكى وهى تتحدث باللغة الكورية فى خلال أحداث الفيلم، حيث تقدم دور مرشدة سياحية، وتعلمت الجمل التى نطقتها فى الفيلم، حيث استعانت بمترجمة لتدريبها على نطق اللغة الكورية، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد 5 أفلام تستقبلها السينمات في شهر ديسمبر نختتم

كانت هذه تفاصيل 5 أفلام تستقبلها السينمات في شهر ديسمبر نختتم بها عام 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.