2021-12-04T11:45:27+03:00

تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمر منصة صواريخ وورشة ألغام للحوثيين في صنعاء .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمر منصة صواريخ وورشة ألغام للحوثيين في صنعاء والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم السبت، تدميره منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية في جنوب صنعاء؛ مما أسفر عن القضاء على مجموعة من الخبراء الذين يعاونون الحوثيين في هذا المجال.

وأضاف التحالف – وفقا لقناة “العربية” الفضائية – أنه دمر أيضاً ورشة لتصنيع الألغام وتجميع المسيرات في صنعاء.. مشدداً على أنه اتخذ إجراءات وقائية لتجنيب المدنيين والأعيان المدنية الأضرار الجانبية خلال الضربات.

وفي وقت سابق، كان التحالف العربي قد أعلن شن ضربات جوية لأهداف عسكرية مشروعة في صنعاء، كما حث المدنيين عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة، مؤكدا أن العملية تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلن، أمس الجمعة عن تنفيذ 13 عملية استهداف ضد الميليشيات الحوثية في مأرب خلال 24 ساعة، دمرت خلالها 8 آليات عسكرية وأوقعت خسائر بشرية تجاوزت 90 عنصراً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمر منصة صواريخ

كانت هذه تفاصيل تحالف دعم الشرعية في اليمن يدمر منصة صواريخ وورشة ألغام للحوثيين في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.