2021-12-04T12:20:20+03:00

الحكومة الأمريكية تطرح “بيتكوين” فى مزاد بعد مصادرتها.. والعملة الرقمية ترتفع 56 ضعفا .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي الحكومة الأمريكية تطرح “بيتكوين” فى مزاد بعد مصادرتها.. والعملة الرقمية ترتفع 56 ضعفا والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – نجحت أكبر عملية مصادرة للعملة المشفرة من قبل حكومة الولايات المتحدة في تحقيق مكاسب غير متوقعة لدافعي الضرائب، وفقا لشبكة ايه بي سي.

هناك آلاف من عملات البيتكوين التي تم مصادرتها في نوفمبر 2020 فيما يتعلق بسوق طريق الحرير غير القانوني ، وهو منتدى مظلم يتم من خلاله شراء وبيع المخدرات والمنتجات غير المشروعة الأخرى بالعملة الرقمية.

لا تزال عملات البيتكوين في حوزة الحكومة وفي العام منذ ذلك الحين ، تضاعف سعر البيتكوين ثلاث مرات، وما كان قيمته 1 مليار دولار الآن يساوي حوالي 3 مليار دولار.

هذا أقل قليلاً مما كانت عليه عندما كانت عملة البيتكوين في أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 67 الف دولار في الشهر الماضي. ولكن مع تحوم عملة البيتكوين حول 55 الف دولار – ارتفاعًا من حوالي 18 الف دولار في نوفمبر 2020 لا يزال وضع الحكومة جيدا، حيث قال متحدث باسم دائرة الإيرادات الداخلية لشبكة إن بي سي نيوز إن الحكومة ستبيع عملات البيتكوين بالمزاد.

Marshals الأمريكية بأنها باعت 187381 عملة بيتكوين في تسع مزادات منذ عام 2014. ورفض المتحدث الرسمي تقديم المبالغ المالية المتضمنة ، ولكن بناءً على سعر البيتكوين في يوم كل عملية بيع ، قدرت NBC News أن إجمالي الاستلام كانت حوالي 179 مليون دولار.

بسعر اليوم، ستجلب هذه العملات المعدنية أكثر من 10 مليارات دولار أي ما يقرب من 56 ضعفًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الحكومة الأمريكية تطرح بيتكوين فى مزاد بعد

كانت هذه تفاصيل الحكومة الأمريكية تطرح “بيتكوين” فى مزاد بعد مصادرتها.. والعملة الرقمية ترتفع 56 ضعفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.