2021-12-04T16:05:09+03:00

أحمد رمزى منحها اسمه وقال بخفة دمه: سموها آمال رمزى وتبقى أختى .. اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي أحمد رمزى منحها اسمه وقال بخفة دمه: سموها آمال رمزى وتبقى أختى والان إلى التفاصيل :

تتحدث النجمة الكبيرة والقديرة آمال رمزى فى حوار تسترجع فيه كل ذكرياتها مع كبار النجوم الذين عملت معهم، منهم يوسف بك وهبي ومحمد عوض وعادل إمام ونور الشريف وفريد شوقي وسمير غانم ونادية لطفي وميرفت أمين ونبيلة عبيد التي تعد من أعز أصدقاء آمال رمزي، وخلال الحوار سنتعرف على حكاية آمال رمزى مع الفنان أحمد رمزي، ولماذا منحها الفنان اسمه؟ ليعتقد الكثيرون أنه شقيقها .

الفنانة امال رمزي

وعن ذلك تقول آمال رمزي: الفنان أحمد رمزي من أكثر الفنانين خفة دم وشقاوة وقد شاركني في فيلم "جدعان حارتنا" وكان يمثل دور شقيقي وكانت آمال فريد قد عادت من موسكو بعد الاعتزال فاختاروا لي اسم "آمال" ثم اختار لي أحمد رمزي اسم والده وقال: سموها آمال رمزي وتبقي أختي في الحرام.

وقالت أيضًا آمال رمزي خلال حوارها لتليفزيون اليوم السابع: عانيت كثيرًا من التنميط في الأدوار، فكل دور فيه فتاة دلوعة كان يرسل لي السيناريو حتي تمردت وقدمت مسرحية "حكاية 3 بنات" فقدمت شخصية مركبة في المسرح والدور كان دراميًا جدًا.

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أحمد رمزى منحها اسمه وقال بخفة دمه سموها آمال

كانت هذه تفاصيل أحمد رمزى منحها اسمه وقال بخفة دمه: سموها آمال رمزى وتبقى أختى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.