2021-12-04T20:05:38+03:00

دينا الشربينى تستعين بالراقصة لورديانا فى مسلسلها آخر دور .. اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي دينا الشربينى تستعين بالراقصة لورديانا فى مسلسلها آخر دور والان إلى التفاصيل :

تظهر الراقصة لورديانا فى أحداث مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، وتؤدى إحدى الفقرات الراقصة ضمن أحداث المسلسل الذى يدور في إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم 12 حلقة فقط، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

وتتورط "دينا" ضمن أحداث مسلسل "آخر دور" فى قضية قتل لكن المحكمة تبرأها وتحكم لها بالبراءة بعدما تشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل.

مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

ومن ناحية أخرى، انتهت دينا الشربينى من تصوير فيلم "حامل اللقب"، بالكامل وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ومن المقرر الاستقرار على موعد عرض الفيلم فور الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج بالكامل، ويشاركها ببطولته كل من هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ودنيا ماهر، وآخرين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد دينا الشربينى تستعين بالراقصة لورديانا فى

كانت هذه تفاصيل دينا الشربينى تستعين بالراقصة لورديانا فى مسلسلها آخر دور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.