2021-12-04T20:45:15+03:00

استشارى حالات حرجة بلندن: كثرة الطفرات قد تؤدى إلى إضعاف فيروس كورونا .. أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي استشارى حالات حرجة بلندن: كثرة الطفرات قد تؤدى إلى إضعاف فيروس كورونا والان إلى التفاصيل :

قال الدكتور حاتم سليمان استشارى الحالات الحرجة فى لندن، إن أعداد الحالات المكتشفة المصابة بمتحور أوميكرون، لكن مازال دلتا هو المتحور السائد، والقلق كان بسبب الطفرات الموجودة بالمتحور الجديد، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن تكون أعراضه بسيطة.

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع على قناة الحياة: "اللقاحات دورها تقليل أعراض الإصابة، وتقليل أعداد الحالات الحرجة، وحتى الآن منذ بداية اكتشاف المتحور، وعلى الرغم من الطفرات التى شهدها، لم يتسبب فى وفيات".

 

وقال: "من الممكن والمحتمل وليس مؤكد أن تكون الطفرات التى تعرض لها الفيروس جعلته أضعف، وأعتقد أننا لو استمرينا بنفس المعدل، فيمكننا أن نقول أن هذا المتحور أضعف من غيره من المتحورات".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد استشارى حالات حرجة بلندن كثرة الطفرات قد تؤدى

كانت هذه تفاصيل استشارى حالات حرجة بلندن: كثرة الطفرات قد تؤدى إلى إضعاف فيروس كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.