2021-12-04T21:00:34+03:00

عرض قلب الغابة المظلم لأول مرة بالشرق الأوسط بمهرجان القاهرة السينمائى.. اليوم .. اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي عرض قلب الغابة المظلم لأول مرة بالشرق الأوسط بمهرجان القاهرة السينمائى.. اليوم والان إلى التفاصيل :

يعرض اليوم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفيلم الروائي "قلب الغابة المظلم"، ضمن مسابقة أسبوع النقاد الدولي، باالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي، ويعرض الفيلم بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في الساعة الـ 9 مساء، وتعقبه مناقشة، وسيكون العرض الثاني غدًا الأحد 5 ديسمبر في سينما الزمالك 2. فيلم "قلب الغابة المظلم" من إخراج سيرج ميرزابكيانتز، وإنتاج بلجيكا، وأحداثه تدور حيث يعيش نيكولاي، 16 عاما، بين مؤسسة الحاضنة والأسر المضيفة، وحيدا ومسكونا بفكرة هجره، ويحلم بتكوين أسرة عندما وصلت كاميل البالغة من العمر 15 عاما، مثيرة للاهتمام بوقاحتها إلى منزله، يقنعها نيكولاي بالذهاب والعيش معه في الغابة. ويختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فعالياته غدا الأحد بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.  مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد عرض قلب الغابة المظلم لأول مرة بالشرق الأوسط

كانت هذه تفاصيل عرض قلب الغابة المظلم لأول مرة بالشرق الأوسط بمهرجان القاهرة السينمائى.. اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.