2021-12-04T21:20:38+03:00

4 جوائز لمشروع فيلم غربان المدينة فى ملتقى القاهرة السينمائى .. اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي 4 جوائز لمشروع فيلم غربان المدينة فى ملتقى القاهرة السينمائى والان إلى التفاصيل :

فاز مشروع فيلم غربان المدينة للمخرج أدهم الشريف والمنتج السودانى محمد العمدة على 4 جوائز فى مشاركته بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى ضمن ملتقى القاهرة السينمائي.

وتدور أحداث سيناريو الفيلم حول غريب وهو سائق محتال ومتهور مع اثنين من أصدقائه يضعون كل شيء على الحافة عندما يقترضون مبلغًا مالى من "إلياهو" وهو مرابٌ بلا رحمة، لخوض سباق سيارات شهير فى إحدى شوارع منطقة الهرم، يوافق الياهو على إقراضه المال بدون فوائد، مقابل أن يقطع جزءًا من لسانه إذا تأخر عن سد الدين.

يتخلل عدم الثقة بين غريب وصديقه قبل أيام من موعد السباق، فهل تصمد صداقتهم لإنهاء المغامرة؟

أدهم الشريف هو مخرج وكاتب مصرى لأكثر من 12 سنة، تخرّج فى المعهد العالى للسينما عام 2012، بعد كتابة وإخراج فيلمين قصيرين حاصلين على جوائز، وهما "أحد سكان المدينة"، و"ورا الباب"، ثم بدأ العمل كمخرج مساعد فى بعض الأفلام الروائية الطويلة مع كبار المخرجين مثل مروان حامد وساندرا نشأت وهالة خليل وتامر عزت ومحمد صقر، وفى عام 2015، بدأ أدهم العمل فى مجال الدعاية كمخرج إعلانات تليفزيوني، ليخرج أكثر من 100 إعلان، وصل بعضهم إلى القائمة القصيرة لمهرجان Cannes Lions، وحصلوا على العديد من الجوائز بمهرجانات أخرى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد 4 جوائز لمشروع فيلم غربان المدينة فى ملتقى

كانت هذه تفاصيل 4 جوائز لمشروع فيلم غربان المدينة فى ملتقى القاهرة السينمائى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.