2021-12-04T21:30:35+03:00

اتصال ثلاثي بين ولي العهد السعودي و ماكرون و ميقاتي لبحث سبل دعم لبنان .. المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي اتصال ثلاثي بين ولي العهد السعودي و ماكرون و ميقاتي لبحث سبل دعم لبنان والان إلى التفاصيل :

مباشر: أبدى نجيب ميقاتي، رئيس الوزراء اللبناني تقدير بلاده لما تقوم به المملكة العربية السعودية وفرنسا من جهود كبيرة للوقوف إلى جانب الشعب اللبناني والتزام الحكومة اللبنانية باتخاذ كل ما من شأنه تعزيز العلاقات مع المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون ورفض كل ما من شأنه الإساءة إلى أمنها واستقرارها.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي ضم كلاً من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية، ورئيس وزراء الجمهورية اللبنانية محمد نجيب ميقاتي.

وتم الاتفاق بين الدول الثلاث على العمل المشترك لدعم الإصلاحات الشاملة الضرورية في لبنان. كما تم التأكيد على حرص المملكة العربية السعودية وفرنسا على أمن لبنان واستقراره.

الجدير بالذكر أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، قد استقبل اليوم، بقصر السلام بجدة، إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد اتصال ثلاثي بين ولي العهد السعودي و ماكرون و

كانت هذه تفاصيل اتصال ثلاثي بين ولي العهد السعودي و ماكرون و ميقاتي لبحث سبل دعم لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم