2021-12-04T21:40:36+03:00

السلطات القضائية فى النيجر تسمح بتنظيم مظاهرة ضد القواعد العسكرية الأجنبية .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي السلطات القضائية فى النيجر تسمح بتنظيم مظاهرة ضد القواعد العسكرية الأجنبية والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – سمحت السلطات القضائية في النيجر بتنظيم تظاهرة للمجتمع المدني مقررة غدا الأحد للمطالبة بإنهاء وجود القواعد العسكرية الأجنبية في البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن أحد المتظاهرات أن بلاده تواجه هجمات إرهابية دامية منذ سنوات.

وقال مايكول زودي المنسق الوطني لحركة “لنقلب الصفحة” التي دعت إلى هذه التظاهرة: “في 2 ديسمبر أبلغتنا بلدية نيامي بمرسوم يُحظّر التظاهر في 5 ديسمبر بسبب خطر الإخلال بالنظام العام”.

وأضاف: “لجأنا إلى قاضي الأمور المستعجلة الذي أصدر حكمه الجمعة.وأشار إلى أن القاضي أصدر “أمرا بالتظاهر” وكذلك “طلب من الشرطة الإشراف على تظاهرتنا”.

وتابع زودي: “أولا، التظاهرة هي للمطالبة بإنهاء وجود كل القواعد العسكرية الأجنبية بلا قيد أو شرط، وخاصة الفرنسية منها. لقد مضى على وجودها هنا 8 سنوات ولم نشهد تغييرًا” في مجال انعدام الأمن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد السلطات القضائية فى النيجر تسمح بتنظيم مظاهرة

كانت هذه تفاصيل السلطات القضائية فى النيجر تسمح بتنظيم مظاهرة ضد القواعد العسكرية الأجنبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.