2021-12-04T22:05:12+03:00

مواطن يناشد أهل الخير مساعدته في سداد ديونه المتراكمة أكد أن راتبه التقاعدي لا يكفي مصاريف بيته وأسرته .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي مواطن يناشد أهل الخير مساعدته في سداد ديونه المتراكمة أكد أن راتبه التقاعدي لا يكفي مصاريف بيته وأسرته والان إلى التفاصيل :

ناشد مواطن مدين، اهل الخير واصحاب الايادي البيضاء والقلوب الرحيمة أن ينظروا إلى حالته بعين الرحمة والعطف في هذا البلد المعطاء بسبب تراكم الديون والاستحقاقات المالية عليه لعدد من الجهات. ولفت المواطن في مناشدته الى انه لم يعد بمقدوره السداد ولا الوفاء بالالتزامات الشهرية المتوجبة عليه بسبب تراكمها وبلوغها ارقاما تفوق قدرته المالية الشهرية، فضلا عن تراكم الايجارات الشهرية البالغة 2800 دينار ومطالبات عدد من الشركات بالاقساط.

وذكر انه يعيل اسرة، ولا يخفى على العارفين ما تتطلبه الحياة المعيشية من مصاريف مالية، لافتا الى ان ظروفه المادية صعبة للغاية اذ أن راتبه التقاعدي لا يكفي الايجارات والمصاريف بل لا يكاد يفي بسداد اقل تلك الالتزامات مع مصاريف البيت والاسرة والاولاد.

وأضاف انه “بعد ان اصبح غير قادر على سداد الديون، بات لا يستطيع مواجهة الجهات الدائنة، لذا يناشد اهل الخير مساعدته في تسديد ديونه حيث “من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة”، داعيا الله ان يجعلها في ميزان حسنات من يساعده.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد مواطن يناشد أهل الخير مساعدته في سداد ديونه

كانت هذه تفاصيل مواطن يناشد أهل الخير مساعدته في سداد ديونه المتراكمة أكد أن راتبه التقاعدي لا يكفي مصاريف بيته وأسرته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.