2021-12-04T22:05:27+03:00

الولايات المتحدة تثمن شراكتها الاستراتيجية القوية مع كينيا لتعزيز السلام في إفريقيا .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي الولايات المتحدة تثمن شراكتها الاستراتيجية القوية مع كينيا لتعزيز السلام في إفريقيا والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – ثمنت الولايات المتحدة شراكتها الاستراتيجية القوية مع كينيا؛ لتعزيز السلام والازدهار في إفريقيا ومنطقة غرب المحيط الهندي.

جاء ذلك، وفق ما نشرته وزارة الخارجية الأمريكية في بيان عبر موقعها الإلكتروني اليوم /السبت/، خلال أول حوار إلكتروني بين الولايات المتحدة وكينيا في إطار الحوار الاستراتيجي الثنائي.

وأضاف البيان أن الولايات المتحدة وكينيا بحثا عدة قضايا ذات الاهتمام المشترك مثل معالجة الجرائم الإلكترونية وتعزيز الأمن الإلكتروني والمرونة إلى جانب سبل تعزيز التعاون في مواجهة حوادث الأمن الإلكتروني والتعامل معها.

وبحسب بيان الخارجية الأمريكية، ترأس القائم بأعمال منسق الشؤون الإلكترونية في وزارة الخارجية ميشيل ماركوف الوفد الأمريكي الذي ضم أيضًا مشاركين من وزارة الخارجية ووزارة الأمن الداخلي ووزارة العدل والمعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا ووكالات أخرى، فيما ترأس دينيس موتيسو رئيس لجنة تنسيق الكمبيوتر والجرائم الإلكترونية الوفد الكيني بمشاركة وزارة الداخلية ووزارة الدفاع ووزارة الخارجية ووزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبنك المركزي الكيني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الولايات المتحدة تثمن شراكتها الاستراتيجية

كانت هذه تفاصيل الولايات المتحدة تثمن شراكتها الاستراتيجية القوية مع كينيا لتعزيز السلام في إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.