2021-12-04T22:05:31+03:00

وحوش البحر.. صياد روسى يوثق صور أغرب كائنات قابلها فى قاع المحيطات .. أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي وحوش البحر.. صياد روسى يوثق صور أغرب كائنات قابلها فى قاع المحيطات والان إلى التفاصيل :

ينطلق الصيادون صباح كل يوم بكافة بقاع الأرض المطلة على البحار والمحيطات بحثًا عن الرزق فى أعماق المساحات المائية الواسعة دون أن يدركوا ماذا ينتظرهم أو ما ستجنيه شباكهم خلال رحلاتهم الشيقة، وهذا هو حال الصياد الروسى رومان فيدورتسوف، البالغ من العمر 39 عامًا، الذى غالبًا ما يحاول البحث عن سمك القد وسمك الحدوق والماكريل فى سفن الصيد التجارية وأحيانًا الأسماك التي تتواجد علي عمق 3000 قدم تحت سطح المحيطات. 

الكائنات البحرية ذات المظهر الغريب، والتى أطلق على أحدثها لقب "برجر الجبن مع الأسنان" من قبل الأشخاص عبر الإنترنت الذين أذهلهم مظهره الفريد.

واكتشف فيدورتسوف، معظم المخلوقات البحرية الغريبة هذه في بحر النرويج وبارنتس في شمال روسيا، لكنه عثر أيضًا على بعض الوحوش الغريبة المظهر في أعماق المحيط الأطلسي، وتستمر الصور التي التقطها فيدورتسوف في اكتساب أعداد كبيرة من المتابعين له عبر حسابه على انستجرام، ويتساءلون عن ماهية المخلوقات.

سمكة مخيفة 

في واقعه اخري، اصطاد مايك باول، الصياد في بحيرة كانتون بالولايات المتحدة الأمريكية، سمكة غريبة ومخيفة ذات أنياب، من نوع رأس الأفعى، وتزن نحو 2.7 كيلو جرام، وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ويقول خبراء الحياة البرية المحليون، إن السمكة الغريبة موطنها الأصلي قارة آسيا، وأن صيدها غير قانوني في الولايات المتحدة، حيث أنها سمكة ضارة ومفترسة ولذلك لا يمكن امتلاكها، كما يتم الخلط بينها وبين سمك "رأس الثعبان"، فيما يأمل المسؤولون في الحياة البرية، الحفاظ عليها من الإنقراض.

الاسماك الغريبه سمكه غريبه سمكه مجهوله شكل غريب لسمكه تم اصطيادها سمكه بمظهر عجيب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وحوش البحر صياد روسى يوثق صور أغرب كائنات

كانت هذه تفاصيل وحوش البحر.. صياد روسى يوثق صور أغرب كائنات قابلها فى قاع المحيطات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.