2021-12-04T22:05:35+03:00

لملاك أيفون فقط .. 5 مميزات لواتس آب ليست متاحة على أندرويد .. أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي لملاك أيفون فقط .. 5 مميزات لواتس آب ليست متاحة على أندرويد والان إلى التفاصيل :

يطرح واتس آب تحديثات بميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء بانتظام لتطبيقه على العديد من الأنظمة الأساسية، وعلى الرغم من أن التطبيق يعمل بطريقة مشابهة تمامًا لمستخدمي iOS و Android و Windows ، إلا أن هناك بعض الميزات المتوفرة فقط لمستخدمي أيفون، ومع ذلك لا يمكن القول أن هذه الميزات ستبقى حصرية لنظام iOS فقط، وفيما يلى سنعرض أبرز هذه المميزات كما يلى:

- معاينة الرسالة بدون إرسال إيصالات بالقراءة

يمكن لمستخدمي Apple iPhone رؤية معاينة للرسالة المستلمة من أي مستخدم أو مجموعة، ويتعين على المستخدمين فقط النقر مع الاستمرار على المحادثة لمشاهدة المعاينة. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين رؤية الرسالة دون إرسال الإيصالات حتى بعد إزالتها من لوحة الإشعارات.

- حفظ الصور ومقاطع الفيديو  في معرض الهاتف بعد حذفها

عندما يقوم أي مستخدم واتس آب آخر بحذف رسالة للجميع، يتم أيضًا حذف ملف الوسائط المرفق بالرسالة حتى إذا تم حفظه في المعرض، ولكن إذا قام مستخدم iPhone بتنزيل ملف وسائط من رسالة ، فإن حذف الرسالة لا يزيل الملف من الهاتف.

طمس الصور باستخدام محرر الرسم

قبل إرسال صورة إلى شخص ما ، يمكن لمستخدمي iPhone تعتيم الصورة بأكملها أو جزء محدود من الصورة لا يريدون الكشف عنه، ويمكن إضافة تأثير التمويه في محرر الرسم الذي يظهر قبل إرسال أي ملف وسائط.

تشغيل الملاحظات الصوتية دون تشغيل الإيصالات

يمكن لمستخدمي Apple iPhone تشغيل الملاحظات الصوتية دون إرسال العلامات الزرقاء إذا كانت قيد التشغيل، ويمكن للمستخدمين تشغيل الملاحظة الصوتية مباشرة من الإشعار، وبمجرد أن يضغط المستخدم طويلاً على الرسالة في لوحة الإشعارات ، يظهر خيار تشغيل الملاحظة الصوتية.

قص مقاطع الفيديو قبل مشاركتها

قبل إرسال مقطع فيديو إلى شخص ما ، يمكن لمستخدمي iPhone اقتصاص الفيديو أو تغيير حجمه بعد تحميله من معرض iPhone.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد لملاك أيفون فقط 5 مميزات لواتس آب ليست

كانت هذه تفاصيل لملاك أيفون فقط .. 5 مميزات لواتس آب ليست متاحة على أندرويد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.