2021-12-04T22:30:35+03:00

الخطوط السعودية تُبرم اتفاقية لشراء محركات طائرات بـ32 مليار ريال .. المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي الخطوط السعودية تُبرم اتفاقية لشراء محركات طائرات بـ32 مليار ريال والان إلى التفاصيل :

الرياض- مباشر: أبرمت المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، اتفاقية مع شركة CFM الدولية المصنعة لمحركات الطائرات، وذلك بالتزامن مع زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للمملكة العربية السعودية.

وتهدف الاتفاقية إلى شراء محركات من نوع LEAP - A1؛ بهدف تشغيل أسطولها الجديد من طائرات إيرباص المكون من (35) طائرة من طراز (A321neo)، بحسب وكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم السبت.

والمتوقع وصول طلائع الأسطول ابتداءً من 2022م، و (30) طائرة من طراز (A320neo) والمتوقع وصول طلائعها ابتداءً من نهاية الربع الأول من 2021.

كما تضمنت الاتفاقية عقدا للصيانة وخدمات طويلة المدى، بالإضافة إلى 20 طائرة أخرى مستأجرة من طراز (A320neo)، وتقدر قيمة هذه الاتفاقية بحوالي 32 مليار ريال.

وتشغل الخطوط الجوية العربية السعودية من مقرها في جدة 61 طائرة من طراز A320ceo مزودة بمحركات من نوع CFM56-5B، بالإضافة إلى 11 طائرة تابعة لشركة طيران أديل من طراز A320ceo مزودة بمحركات من نوع CFM56-5Bو5 طائرات من طراز A320neo مزودة بمحركات من نوع LEAP - A1. ترشيحات

"التجارة" السعودية: 3 حالات يحق للمستهلك حال حدوثها توفير سيارة بديلة

ولي عهد السعودية وماكرون يستعرضان مجالات الشراكة ومستجدات منطقة الشرق الأوسط


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الخطوط السعودية ت برم اتفاقية لشراء محركات

كانت هذه تفاصيل الخطوط السعودية تُبرم اتفاقية لشراء محركات طائرات بـ32 مليار ريال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم