2021-12-04T23:05:30+03:00

شراكة سعودية- فرنسية لتعزيز التعاون في الابتكار الرقمي والذكاء الاصطناعي .. المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي شراكة سعودية- فرنسية لتعزيز التعاون في الابتكار الرقمي والذكاء الاصطناعي والان إلى التفاصيل :

الرياض- مباشر: وقّعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم ، مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للتحوّل الرقمي والاتصالات الإلكترونية بجمهورية فرنسا؛ وذلك بهدف تعزيز وتشجيع التعاون المؤسسي والاقتصادي والأكاديمي والعلمي بين الطرفين في الابتكار الرقمي والذكاء الاصطناعي والتقنيات الناشئة.

ووقّع المذكرة من الجانب السعودي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات محمد التميمي، فيما وقّعها من الجانب الفرنسي الوزير المنتدب المكلّف بشؤون التجارة الخارجية والاستقطاب السيد فرانك رياستر، بحسب وكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم السبت.

وتنص المذكرة على تعاون الجانبين في عدة مجالات أبرزها البنى التحتية الرقمية، والمدن الذكية، وأمن الاقتصاد الرقمي، إضافةً إلى الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا التعليم (EdTech)، والصناعات الثقافية والإبداعية بما في ذلك ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية، والابتكار الرقمي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد شراكة سعودية فرنسية لتعزيز التعاون في

كانت هذه تفاصيل شراكة سعودية- فرنسية لتعزيز التعاون في الابتكار الرقمي والذكاء الاصطناعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم