2022-01-14T08:35:15+03:00

رفض مساواة «ازدراء القضاء ورجال النيابة» بـ… عقوبة المساس بالذات الإلهية والأميرية .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي رفض مساواة «ازدراء القضاء ورجال النيابة» بـ… عقوبة المساس بالذات الإلهية والأميرية والان إلى التفاصيل :

وافق مجلس الأمة، في المداولة الثانية، على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الإعلام المرئي والمسموع، بما يشمل الحفاظ على حقوق الأفراد وصون حرياتهم، حيث جاءت نتيجة التصويت بموافقة 52 عضواً ورفض واحد وامتناع اثنين، من إجمالي الحضور البالغ عددهم 55 عضواً. وقضت تعديلات القانون بتقييد سلطة الوزير، عبر إلزامه بالموافقة على طلب صدور ترخيص …

The post رفض مساواة «ازدراء القضاء ورجال النيابة» بـ… عقوبة المساس بالذات الإلهية والأميرية appeared first on المسايل نيوز-اخبار الكويت-احدث الاخبار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد رفض مساواة ازدراء القضاء ورجال النيابة بـ

كانت هذه تفاصيل رفض مساواة «ازدراء القضاء ورجال النيابة» بـ… عقوبة المساس بالذات الإلهية والأميرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المسايل نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.