2022-01-14T23:05:27+03:00

محمد بن راشد: جسر إنفينيتي (اللانهاية).. تحفة هندسية وفنية ومعمارية عالمية جديدة.. أطلقناها اليوم من دبي .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي محمد بن راشد: جسر إنفينيتي (اللانهاية).. تحفة هندسية وفنية ومعمارية عالمية جديدة.. أطلقناها اليوم من دبي والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – دشن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الخميس، جسر اللانهاية «إنفينيتي» فوق خور دبي واصفاً إياه بـ «التحفة المعمارية».

ونشر الشيخ محمد بن راشد على حسابه في تويتر: «جسر إنفينيتي (اللانهاية).. تحفة هندسية وفنية ومعمارية عالمية جديدة.. أطلقناها اليوم من دبي.. جسورنا نحو المستقبل.. طموحاتنا لا نهاية لها».

وأكد الشيخ محمد بن راشد، أن مشاريع البنية التحتية تعد من الركائز الأساسية لمسيرة التطوير الشاملة في دبي، وأنها تعد من الأولويات التي توليها حكومة الإمارة أهمية قصوى في ضوء أثر تلك المشاريع في دعم توجهات التنمية الشاملة والمستدامة، ودفع عجلة التطوير الاقتصادي، وتلبية متطلبات المجتمع وإمداده بأفضل الخدمات.

وقال بن راشد: «قطاع الطرق والنقل قطاع حيوي يدعم النمو الاقتصادي والرفاه الاجتماعي ومستمرون في الارتقاء به، تجاوزت استثماراتنا فيه 140 مليار درهم على مدار السنوات الخمس عشرة الماضية، البنية التحتية القوية تخدم المجتمع وتعزز تنافسيتنا العالمية وتوسع فرص النمو، ويبقى هدفنا الأساسي توفير البيئة الداعمة للأعمال وأفضل نوعيات الحياة للمواطنين والمقيمين وكل من يقصد دبي زائراً مُكرماً».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد محمد بن راشد جسر إنفينيتي اللانهاية تحفة

كانت هذه تفاصيل محمد بن راشد: جسر إنفينيتي (اللانهاية).. تحفة هندسية وفنية ومعمارية عالمية جديدة.. أطلقناها اليوم من دبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.