2022-01-14T23:35:36+03:00

الملامح الأولى للمسلسل الكورى الجديد All of Us Are Dead .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي الملامح الأولى للمسلسل الكورى الجديد All of Us Are Dead والان إلى التفاصيل :

All of Us Are Dead، والمقرر طرحه في نهاية شهر يناير الجاري، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها الأعمال الدرامية الكورية خلال الفترة الأخيرة في سوق الدراما، حيث ظهرت بعض لمحات من المسلسل المنتظر والتي يظهر من خلالها مريض غامض، يتجول في إحدى المدارس ويقوم بتحويل أفرادها إلى زومبي.

All of Us Are Dead حول معركة بين الطلاب الذين تحولوا إلى زومبي والناجين اليائسين الذين يسعون إلى الهروب، حيث يبدأ العمل مع طالب في معمل المدرسة، الذى يدعو الجمهور لمعرفة المزيد عن الفيروس الزومبي الغامض، ومن ثم سيكون على كل المتواجدين في المدرسة أن يحاولوا النجاة أثناء وجودهم في مدرسة مليئة بالفيروسات بدون هواتف محمولة ولا طعام، وبالتالى يصل الطلاب إلى مصابيح مكتبية وكتب وأقواس للدفاع عن أنفسهم من الزومبي في معركة يائسة من أجل البقاء.

العمل من بطولة كل من فيكتوريا جريس، دارين كيلان، ليزا يامادا، لي يو مي، ريتش تينج، تشيس يي، يي هيون تشو، بارك سليمان، جي هو بارك، تشان يونج يون.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الملامح الأولى للمسلسل الكورى الجديد all of us

كانت هذه تفاصيل الملامح الأولى للمسلسل الكورى الجديد All of Us Are Dead نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.