2022-01-15T10:50:23+03:00

عاجل.. وفاة شخص وإصابة 24 بطريقة بشعة فى حادث باص .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي عاجل.. وفاة شخص وإصابة 24 بطريقة بشعة فى حادث باص والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – أدى حادث اصطدام باص بسيارة تقل عمالا زراعيين قرب عين أغبال على الطريق الرابطة بين الحاجب وجماعة بوفكران التابعة لعمالة مكناس المغربية، إلى مصرع شخص وإصابة 24 آخرين بجروح، حسبما ذكرت “روسيا اليوم”.

وأشارت مصادر إعلامية، إلى نقل جثة المتوفي إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الأمير مولاي الحسن بالحاجب، مشيرة إلى أن معظم الجرحى من العمال الزراعيين الذين كانوا في طريق عودتهم من العمل بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة.

وأفادت المصادر ذاتها، بأنه تم إرسال 12 سيارة إسعاف لإجلاء الجرحى نحو المستشفى الإقليمي ولي العهد مولاي الحسن بمدينة الحاجب، وأن 5 جرحى غادروا المستشفى المذكور بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية، بينما أحيل 14 مصابا إلى المستشفى الجامعي لفاس ومستشفى محمد الخامس بمكناس لخطورة إصاباتهم.

وأضافت، أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي لبوفكران التي قامت بفتح تحقيق في شأن ملابساته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد عاجل وفاة شخص وإصابة 24 بطريقة بشعة فى حادث باص

كانت هذه تفاصيل عاجل.. وفاة شخص وإصابة 24 بطريقة بشعة فى حادث باص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.