2022-01-15T15:40:13+03:00

الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على معظم أجزاء “جبل الشرقي” في مأرب .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على معظم أجزاء “جبل الشرقي” في مأرب والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة على معظم أجزاء “جبل الشرقي” في محافظة مأرب، مع فرار الكثير من العناصر الحوثية التي كانت تتمركز فوق الجبل، وتمت محاصرتها بصورة كاملة من المحور الرملي؛ حيث دارت اشتباكات في منطقة “اللجمة” على أطراف “البلق”.

وأعلن الجيش الوطني وألوية العمالقة – في بيان أوردته قناة (اليمن) الإخبارية، اليوم السبت، اقتراب الانتهاء من تحرير مديرية الحريب وقرية جوبة التابعتين لمحافظة مأرب، موضحا أن قوات الجيش والمقاومة أطبقت حصارها بالكامل على مليشيات الحوثي جنوب المحافظة.

وأضاف البيان أن طائرات التحالف ساندت تلك المعارك، مستهدفة عدة شاحنات عسكرية تتبع المليشيا كانت في طريقها لتقديم تعزيزات للعناصر الحوثية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على معظم أجزاء

كانت هذه تفاصيل الجيش اليمني والمقاومة يسيطران على معظم أجزاء “جبل الشرقي” في مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.