2022-01-15T17:30:16+03:00

رئيس الإمارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الجزائري حول العلاقات الثنائية .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي رئيس الإمارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الجزائري حول العلاقات الثنائية والان إلى التفاصيل :

دسمان نيوز – تلقى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رسالة خطية من الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، تتعلق بتطوير العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وأوضحت وكالة أنباء الإمارات أن الرسالة تسلمها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بالإمارات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، خلال استقباله اليوم السبت، في قصر الوطن، وزير الشؤون الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مستجدات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي والتطورات الراهنة في المنطقة.

كما بحث وزير الخارجية الجزائري، ونائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، التحضير الجيد للاستحقاقات المقبلة، خاصة القمة العربية المرتقبة بالجزائر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد رئيس الإمارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس

كانت هذه تفاصيل رئيس الإمارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الجزائري حول العلاقات الثنائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.