2022-01-22T17:40:11+03:00

جمعية المعلمين الكويتية تتأسف عن وقت استقالة الوزير المضف .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي جمعية المعلمين الكويتية تتأسف عن وقت استقالة الوزير المضف والان إلى التفاصيل :

كشفت جمعية المعلمين الكويتية عن أسفها واستغرابها للاستقالة التي تقدم بها وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د . علي المضف.

وقالت الجمعية إن الاستقالة وبغض النظر عن دوافعها وأسبابها، شكلت حالة من الصدمة للميدان التربوي بشكل عام الذي تنفس الصعداء بثبات حالة الاستقرار.

وتوقعت أن تدخل الوزارة في مشاكل جديدة على المستوى قيادة دفتها في ظل الظروف التي تمر بها حاليا.

وأضافت الجمعية أنها وإن كانت غير معنية في شأن الاستقالة من الجانب السياسي والبرلماني، وخلفية استجواب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي، إلا إن ما يهمها بالدرجة الأولى الواقع التربوي، والحاجة الماسة لضمان الاستمرار فيه.

وذكرت أن توقيت الاستقالة للدكتور المضف والذي تكن فيه كل التقدير والاحترام، جاء في ظل ظروف صعبة للغاية مع قرب انتهاء الفصل الدراسي الأول.

والحاجة الماسة لتهيئة كافة مسلتزمات وخطط الاستعداد للفصل الدراسي الثاني ضمن خطة العودة الآمنة مع بروز تحد كبير لمواجهة التزايد الكبير والقياسي في انتشار جائحة الكورونا.

The post جمعية المعلمين الكويتية تتأسف عن وقت استقالة الوزير المضف appeared first on جريدة برواز الإلكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد جمعية المعلمين الكويتية تتأسف عن وقت استقالة

كانت هذه تفاصيل جمعية المعلمين الكويتية تتأسف عن وقت استقالة الوزير المضف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة برواز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.