2022-01-22T21:45:37+03:00

العميد العتيقي عن «أمن الخليج العربي 3»: استعداد لمواجهة أي طارئ والتصدي للتهديدات والمخاطر .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي العميد العتيقي عن «أمن الخليج العربي 3»: استعداد لمواجهة أي طارئ والتصدي للتهديدات والمخاطر والان إلى التفاصيل :

2021-10-23 محليات 1,103 مشاهدة

أحبط عناصر مخفر السالمية محاولات 3 آسيويين بيع 120 زجاحة خمر محلية الصنع، كانوا يروجّون لها عبر 3 مركبات خصصوها لإيصال تلك المشروبات إلى «الزبائن».. «دليفري».

وفي التفاصيل، كشف مصدر أمني أنه وبتعليمات من وكيل الأمن العام بالإنابة اللواء عبدالله العلي بتكثيف الدوريات الراحلة الليلية، اشتبه عناصر الأمن العام 3 مركبات في شوارع السالمية، فتم استيقافهم، وبعد التدقيق والتفتيش تم العثور على كميات مختلفة من الخمور المحلية موزعه في المركبات الثلاث، وتم القبض على اثنين من قائديها، والثلاثة هم من جنسيات آسيوية، أما الثالث فلاذ بالفرار تاركاً خلفه مركبته محملة بالخمور.

وأوضح المصدر أنه بعد التدقيق على سجلهم الجنائي، اتضح ان أحد المضبوطين مطلوب على ذمة قضية، فيما أحيل المضبوط الثاني إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

واختتمت المصادر أنه في الأونة تم قطع الطرق على عدد من تجار المخدرات والخمور عن طريق رصد المواقع المشبوهة والاشتباه في المركبات التي تسير بين البنايات السكنية خصوصاً في إجازة نهاية الأسبوع.

Follow @almasayel

شاهد أيضاً

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون نظيره التونسي قيس سعيد إلى تنفيذ مرحلة انتقالية “جامعة”، وفق …


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد العميد العتيقي عن أمن الخليج العربي 3

كانت هذه تفاصيل العميد العتيقي عن «أمن الخليج العربي 3»: استعداد لمواجهة أي طارئ والتصدي للتهديدات والمخاطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المسايل نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.