2022-01-23T01:50:10+03:00

العمل متواصل لمعالجة ضعف شبكة الإنترنت في الكويت .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي العمل متواصل لمعالجة ضعف شبكة الإنترنت في الكويت والان إلى التفاصيل :

تعمل جهات الدولة المعنية على معالجة الضعف الحادث في شبكة الانترنت من خلال بدائل تقنية، وذلك بعد قطع في الكيبل البحري الدوري.

وحدث القطع في الكيبل البحري المتجه من مسقط الى دبي والثاني في الكيبل المتجه من مسقط الى ايران، والثالث بجانب احدى المحطات في اليمن.

ومن المتوقع أن يستغرق إصلاح الكيبلات البحرية من 4 الى 5 اسابيع تقريبا.

هذا وقد قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتحويل الدوائر الدولية الى كيبلات رديفة بناء على طلبات شركات مزودي ومقدمي الانترنت في البلاد، موضحة أن الكويت لديها 3 كيبلات برية وكيبلان بحريان.

وذكرت أن خدمة الانترنت لم تشهد انقطاعا بل ضعفا في الحركة، ومن خلال تحويل الدوائر الى كيبلات رديفة تمت استعادة نحو %85‎ من حركة الانترنت للمتضررين من الشركات مزودي ومقدمي الانترنت في البلاد.

The post العمل متواصل لمعالجة ضعف شبكة الإنترنت في الكويت appeared first on جريدة برواز الإلكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد العمل متواصل لمعالجة ضعف شبكة الإنترنت في الكويت

كانت هذه تفاصيل العمل متواصل لمعالجة ضعف شبكة الإنترنت في الكويت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة برواز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.