2022-01-23T02:20:26+03:00

رفع جمارك سوائل الشيشة الإلكترونية إلى 100% .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي رفع جمارك سوائل الشيشة الإلكترونية إلى 100% والان إلى التفاصيل :

علمــت «الأنبــاء» مــن مصادر، أنه سيتم رفع قيمة الرسوم الجمركية على سوائل وخراطيش النيكوتين الخاصة بالسجائر والشيشة الإلكترونية (أجهزة التبخير الإلكتروني) بنسبة 95% لتصبح 100% بدلا من 5% المعمول بها سابقا، وذلك اعتبارا من أول مارس المقبل.

وقالت المصادر إن قرار رفع الرسوم الجمركية كان من المفترض العمل به منذ أول يناير الجاري، إلا ان وزارة المالية قررت تأجيل القرار إلى مارس المقبل. وقالت المصادر إن الإدارة العامة للجمارك عممت بفرض الضريبة الجمركية استنادا إلى تطبيق جدول التعرفة الجمركية الموحدة لعام 2022 لدول مجلس التعاون الخليجي والعمل به اعتبارا من مطلع العام الحالي في الدول الأعضاء، والتي ستكون بنسبة رسوم جمركية تبلغ 100% على الخراطيش المحتوية على النيكوتين، ذات الاستخدام مرة واحدة (منكهة – غير منكهة)، وعبوات السوائل أو الجل المحتوية على نيكوتين (منكهة – غير منكهة).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد رفع جمارك سوائل الشيشة الإلكترونية إلى 100

كانت هذه تفاصيل رفع جمارك سوائل الشيشة الإلكترونية إلى 100% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.