2022-01-25T18:40:31+03:00

لبنان يحبط تهريب شحنة «كبتاغون».. كانت متوجهة إلى دول الخليج .. اخبار عربية

شكرا لك لمشاهدة التالي لبنان يحبط تهريب شحنة «كبتاغون».. كانت متوجهة إلى دول الخليج والان إلى التفاصيل :

كشف وزير الداخلية والبلديات اللبناني بسام مولوي في مؤتمر صحافي عقده في الوزارة عن ضبط شحنة كبيرة من حبوب الكبتاغون كانت «مخبأة بالشاي»، مشيراً الى انها كانت متوجّهة إلى أفريقيا وكان من المفترض أن تتوجّه بعدها إلى الخليج، وعلى الأرجح إلى السعودية.,وقال: استطعنا إيقاف شحنة كبتاغون مخبأة بالشاي في البحر وإعادتها إلى بيروت والتي كانت متوجهة إلى أفريقيا وكان من المفترض أن تتوجّه بعدها إلى الخليج وعلى الأرجح إلى السعودية.,واضاف مولوي: «نؤكد للجميع ولإخواننا العرب أن كشف شبكات الكبتاغون دليل على جدّية عملنا»، مضيفاً: «أنوّه بالمتابعة والعمل الأمني الدقيق الذي قامت وتقوم به شعبة المعلومات من خلال متابعة كل شبكات تهريب الكبتاغون».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد لبنان يحبط تهريب شحنة كبتاغون كانت متوجهة

كانت هذه تفاصيل لبنان يحبط تهريب شحنة «كبتاغون».. كانت متوجهة إلى دول الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.