2022-01-25T21:00:07+03:00

البنك الأهلي الكويتي يعلن الفائز في حساب «الفوز» .. المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي البنك الأهلي الكويتي يعلن الفائز في حساب «الفوز» والان إلى التفاصيل :

كشف البنك الأهلي الكويتي عن فوز طارق فيصل الربيعان في السحب الأسبوعي لحساب "الفوز" للجوائز، بجائزة نقدية قدرها 10000 دينار، والذي أقيم تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وتم الإعلان عن اسم الفائز على البث المباشر في محطة نبض الكويت FM 88.8 أمس الأول.,وحساب "الفوز" للجوائز هو حساب الجوائز الأول من نوعه، والذي يتيح لعملاء البنك الأهلي الكويتي فرصة الفوز بجوائز ومكافآت كبرى، ومن خلال حساب "الفوز" يحظى عملاء البنك الأهلي الكويتي على فرصة للفوز بمبلغ 10000 دينار ضمن السحب الأسبوعي الأعلى لفائز واحد في الكويت، وكذلك فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي راتب شهري بقيمة 5000 دينار لمدة 10 سنوات. وتجدر الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور كل من عملاء البنك الأهلي الكويتي الجدد والحاليين الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة فقط بمبلغ 100 دينار، وسيتم الإعلان عن الفائز بالسحب القادم يوم الاثنين 31 الجاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد البنك الأهلي الكويتي يعلن الفائز في حساب الفوز

كانت هذه تفاصيل البنك الأهلي الكويتي يعلن الفائز في حساب «الفوز» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.