2022-05-14T00:30:16+03:00

المستشار الألماني يطالب الرئيس الروسي في اتصال هاتفي بوقف فوري للعملية العسكرية في أوكرانيا .. اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي المستشار الألماني يطالب الرئيس الروسي في اتصال هاتفي بوقف فوري للعملية العسكرية في أوكرانيا والان إلى التفاصيل :

برلين - 13 - 5 (كونا) -- طالب المستشار الألماني أولاف شولتس اليوم الجمعة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوقف فوري للعملية العسكرية في أوكرانيا.

وقال المتحدث باسم الحكومة الألمانية شتيفن هيبشترايت في تصريح صحفي إن شولتس دعا الرئيس الروسي في مكالمة هاتفية إلى تحسين الوضع الإنساني وإحراز تقدم في الجهود المبذولة لإيجاد حل للعملية المستمرة منذ 24 فبراير الماضي.

ووفق المتحدث تطرق الزعيمان كذلك الى الأزمة التي تتعرض لها الإمدادات الغذائية العالمية بسبب العملية العسكرية في أوكرانيا مؤكدا ان شولتس أكد لبوتين أن روسيا تتحمل مسؤولية خاصة بخصوص هذه الإمدادات.

يشار الى ان الاتصالات الهاتفية بين المسؤولين لم تنقطع ولكن اخر مكالمة هاتفية بينهما كانت في 30 مارس الماضي. (النهاية) ع ن ج / م م ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد المستشار الألماني يطالب الرئيس الروسي في اتصال

كانت هذه تفاصيل المستشار الألماني يطالب الرئيس الروسي في اتصال هاتفي بوقف فوري للعملية العسكرية في أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.





( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.