2022-05-14T05:05:10+03:00

كل ما تحتاجين معرفته عن العناية بمنطقة تحت العين.. نضارة الشمس والترطيب الأساس .. أخبار المنوعات

شكرا لك لمشاهدة التالي كل ما تحتاجين معرفته عن العناية بمنطقة تحت العين.. نضارة الشمس والترطيب الأساس والان إلى التفاصيل :

تحت العين. 

استخدام غسول:

لابد أن يكون هناك غسول قوي يحتوي على نسبة عالية من مكونات الترطيب التي تساعد في الحفاظ على البشرة ولا سيما منطقة تحت العين على الترطيب الدائم.

الترطيب:

 لابد أن يكون هناك نوع من الاهتمام بمنطقة حول العين وأيضًا بعد الانتهاء من مرحلة الغسول لابد أن تقومي باختيار نوع مناسب من كريمات العين والترطيب الدائم حفاظًا على هذه المنطقة من وجود التجاعيد أو الخطوط.

كريمات تحت العين:

يفضل أن تقومي باختيار كريمات تحت العين مناسبة لطبيعة بشرتك ليلاً ونهارًا.

واقي الشمس:

يجهل الكثيرون أن منطقة تحت العين تحتاج نصيبها من الترطيب مع وضع واقي الشمس لكن يفضل أن تكوني حريصة كل الحرص على وضع واقي الشمس تحت العين.

ارتداء نظارات الشمس:

بعد الانتهاء من المراحل السابقة لابد من الحفاظ على ارتداء نظارة الشمس للحفاظ على البشرة من التعرض لأشعة الشمس الضارة التي تتسبب في حدوث مشكلات لمنطقة تحت العين. وتقول: "في حالة تنفيذ كل الخطوات السابقة ولم تجدي نتيجة مرضية يفضل أن تقومي بعمل زيارة لطبيبك المفضل لمعرفة سبب المشكلة لأن السبب قد يكون من المعدة". 

نصائح للعناية بمنطقة تحت العين الاهتمام بمنطقة تحت العين الحفاظ بمنطقة تحت العين


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد كل ما تحتاجين معرفته عن العناية بمنطقة تحت

كانت هذه تفاصيل كل ما تحتاجين معرفته عن العناية بمنطقة تحت العين.. نضارة الشمس والترطيب الأساس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم