ماكرون وجونسون وهاريس بأبوظبي لتقديم العزاء بالشيخ خليفة

جريدة الجريدة - اخبار عربية

شكرا لك لمشاهدة التالي ماكرون وجونسون وهاريس بأبوظبي لتقديم العزاء بالشيخ خليفة والان إلى التفاصيل :

يتوافد زعماء العالم، اليوم الأحد، على دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم التعازي في وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.,والتقى الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون. وقدّم ماكرون الذي أعيد انتخابه هذا الشهر، تعازيه للشيخ محمد بن زايد، قبل أن يعقدا جلسة مباحثات مغلقة.,وعقب وصوله إلى أبوظبي، قال الرئيس الفرنسي، إنه يقدم الدعم الكامل للشيخ محمد بن زايد بعد انتخابه رئيسا للإمارات. وأضاف في تغريدة باللغة العربية على تويتر، أنه يزور أبوظبي للإشادة بذكرى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.. كان يحظى باحترام الجميع لقيم السلام والانفتاح والحوار التي كان يجسدها.,الرئاسة الفرنسية كانت أفادت، في وقت سابق، بأن الرئيس إيمانويل ماكرون سيتوجه إلى العاصمة أبوظبي اليوم لتقديم العزاء بوفاة الشيخ خليفة بن زايد. ,هذا وأعلن البيت الأبيض، أن نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس ستترأس وفداً، اليوم، لتقديم العزاء. وأوضح أن هاريس ستؤكد لرئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد على متانة الشراكة مع الإمارات ورغبة واشنطن في تقويتها.,كما سيتوجه رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى العاصمة الإماراتية اليوم لتقديم العزاء بالشيخ خليفة بن زايد.,وقال بيان أصدره مكتب رئيس الوزراء، إن جونسون سيؤكد على ضرورة تعزيز الروابط بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات.,وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قد هنأ في اتصال هاتفي الشيخ محمد بن زايد وشعب الإمارات، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المجلس الأعلى للاتّحاد، متمنيا له التوفيق ومواصلة مسيرة التنمية، ولدولة الإمارات المزيد من الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار.,هذا ويتوافد قادة عرب وأجانب إلى أبوظبي، أمس واليوم، لتهنئة الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ماكرون وجونسون وهاريس بأبوظبي لتقديم العزاء

كانت هذه تفاصيل ماكرون وجونسون وهاريس بأبوظبي لتقديم العزاء بالشيخ خليفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار عربية اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.