«الصالحية العقارية» تدشن أول مركز ترفيهي يحمل علامة ناشونال جيوغرافيك

جريدة الجريدة - المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي «الصالحية العقارية» تدشن أول مركز ترفيهي يحمل علامة ناشونال جيوغرافيك والان إلى التفاصيل :

دشنت شركة الصالحية العالمية لمراكز الترفيه، التابعة لشركة الصالحية العقارية، اليوم، أول مركز ترفيهي عائلي يحمل العلامة التجارية العالمية "ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف" في مول العاصمة بقلب عاصمة الكويت.,وقد حضر هذا الافتتاح المرتقب رئيس مجلس الإدارة في "الصالحية العقارية" غازي النفيسي، ورئيس مجلس الإدارة في شركة العاصمة العقارية أنور العصيمي، والقائم بأعمال السفارة الأميركية جيمس هولتسنايدر، إضافة إلى ممثلي "ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف" من Disney Location-Based Experiences وعدد من الشخصيات البارزة في القطاع الخاص الكويتي. ,وبهذه المناسبة، صرح النفيسي خلال الافتتاح، بأنه "لمن دواعي سروري أنه تم افتتاح مركز ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف في مول العاصمة، ليكون مفخرة لكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة، سواء مواطنا أو مقيما"، موضحا أن مول العاصمة الضخم هو علامة بارزة في قلب عاصمة الكويت، لما يتمتع به من موقع مميز ومكونات متعددة جمعت ما بين التسوق والترفيه والأعمال التجارية.,وأوضح أن "الصالحية العقارية" أسست شركة الصالحية العالمية لمراكز الترفيه التي تمتلك ترخيصاً حصرياً من شركة ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف لتطوير أول مركز ترفيهي عائلي في الكويت على مساحة تتجاوز 5 آلاف متر مربع، ويحمل العلامة التجارية العالمية "ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف". ,وأكد النفيسي أن مركز "ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف" يقدم للزوار تجارب ترفيهية وتفاعلية فريدة من نوعها، ويهدف إلى إلهام الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و14 عاماً لاستكشاف العالم، من خلال المغامرة التعليمية باستخدام تقنية RFID (جهاز تردد التعريفي) سيُنشئ الزوار ملفا شخصيا، ومن خلال اللعب ستتم دعوتهم إلى العديد من المغامرات في المركز، ليصبحوا مستكشفين بارعين. سيختبر الأطفال سرعتهم في سباق السفاري ضد بعض أسرع الكائنات في العالم أو الغوص بأعماق البحر في رحلة المحيط والسفر إلى الفضاء وزيارة المريخ في رحلة الفضاء أو تجربة نهر المغامرات لالتقاط صور مذهلة للحيوانات أثناء التجديف في الأنهار البعيدة حول العالم. ويساهم التعليم والاستكشاف في توفير أجواء مثيرة للعائلات التي تزور مول العاصمة.,من جهته، قال جيمس هولتسنايدر: "ناشيونال جيوغرافيك علامة تجارية أميركية غنية عن التعريف، حيث إنها شهيرة بكونها بوابة إلى العالم. يُعد نوع المشاركة العملية مع مفاهيم الاستدامة والاستكشاف التي يوفرها مركز ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف أمراً بالغ الأهمية لتعليم الأطفال فيما نواصل المهمة العالمية لحماية بيئتنا". ,وأثنى على "الصالحية العقارية"، لبصيرتهم في قيمة "ناشونال جيوغرافيك عالم الاستكشاف" وتنفيذها المتطور في الكويت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الصالحية العقارية تدشن أول مركز ترفيهي يحمل

كانت هذه تفاصيل «الصالحية العقارية» تدشن أول مركز ترفيهي يحمل علامة ناشونال جيوغرافيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.