كوريا الشمالية تسجل 15 وفاة بـ«كورونا» بعد أيام من رصد أول إصابة

جريدة الجريدة - اخبار عربية

شكرا لك لمشاهدة التالي كوريا الشمالية تسجل 15 وفاة بـ«كورونا» بعد أيام من رصد أول إصابة والان إلى التفاصيل :

بعد أيام فقط من تأكيد كوريا الشمالية بشكل رسمي تفشي فيروس كورونا، تستمر في تسجيل تفش سريع، وأعلنت عن وفاة 15 شخصا آخرين بكوفيد19- اليوم الأحد.,وبدون تسمية المرض بشكل مباشر، ذكرت وسائل إعلام حكومية في كوريا الشمالية استمرار تفشي الوباء اليوم الأحد، حيث ارتفعت الوفيات بكوفيد19- إلى 42 وفاة. إضافة إلى ذلك، تم تسجيل 300 ألف شخص آخرين يعانون من أعراض حمى منذ بدء تفشي الوباء.,وتم حتى الآن تسجيل حوالي 820 ألف حالة مرضية مرتبطة بالحمى في تلك الدولة المنعزلة. وذكرت وسائل الإعلام الكورية الشمالية أن أكثر من النصف الآن تماثل للشفاء.,وحشدت البلاد نحو 45ر1 مليون شخص في محاولة لمكافحة الفيروس. وتم تكليف هؤلاء بالقيام بفحص وتعليم العامة وكذلك ضمان عزل أي شخص يعاني من حمى أو "أي أعراض غير عادية" أخرى.,وذكرت وسائل إعلام حكومية في أول تأكيد لها بتفشي الفيروس أنه، منذ صباح الخميس الماضي، تم غلق كل الأقاليم والمدن والمقاطعات بالبلاد بشكل تام، وفقا لإجراءات الطوارئ للحزب والحكومة.,ولطالما زعمت كوريا الشمالية أنها خالية من أي إصابة بفيروس كورونا. وتم التشكيك في هذه المزاعم بالخارج، ويحذر خبراء الآن من أن كوريا الشمالية تفتقر لقدرات إجراء اختبارات على أعداد ضخمة من المواطنين للكشف عن المرض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد كوريا الشمالية تسجل 15 وفاة بـ كورونا بعد أيام

كانت هذه تفاصيل كوريا الشمالية تسجل 15 وفاة بـ«كورونا» بعد أيام من رصد أول إصابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار عربية اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.