655 مهندسًا وفنيًا لصيانة الأنظمة الإلكترونية والكهربائية بالمسجد الحرام

موقع مباشر - المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي 655 مهندسًا وفنيًا لصيانة الأنظمة الإلكترونية والكهربائية بالمسجد الحرام والان إلى التفاصيل :

الرياض- مباشر: جنّدت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في وكالة الشؤون الفنية والتشغيلية والصيانة وإدارة المرافق (205) مهندسين و(450) فنيًا و(200) عامل؛ لتنفيذ أعمال تشغيل وصيانة الأنظمة الإلكترونية والكهربائية والميكانيكية بالمسجد الحرام ومرافقه على مدار الساعة .

وتتولى الشؤون الفنية فحص (8000) سماعة و(120000) وحدة إضاءة و(4000) لوحة كهربائية و(20) مولدًا كهربائيًا و(6350) مروحة موزعة ما بين مراوح تهوية ومراوح رذاذ و(202) سلم كهربائي و (16) مصعدا و (1000) صندوق إطفاء حريق، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأحد.

هذا إلى جانب فحص خزانات مياه بسعة (1500م3) و(5000) دورة مياه و(4000) جهاز تبريد وأنظمة تعقيم وتبريد مياه زمزم، علاوة على عمل الاختبارات اللازمة للتأكد من جاهزية الأنظمة كالنظام الصوتي بالمسجد الحرام وحلقات الدروس الصوتية وأنظمة الطاقة غير المنقطعة وأنظمة إنذار الحريق التي بها (1168) حساس وكاسر كما تُجرى اختبارات دورية للمصاعد الكهربائية ومحطة توليد الطاقة الاحتياطية بكدي والمولدات الكهربائية لدورات المياه، للتأكد من سلامتها ومعالجة ما قد يحدث منها لا سمح الله.

وتقوم أيضا بصيانة المولدات الكهربائية والمحولات المختلفة ولوحات التحكم ولوحات الأحمال ووحدات الإنارة ونظام التأريض على مدار الساعة، تحت إشراف فريق عمل ميداني مختص يعمل ضمن فريق عمل متكامل بإدارة الأعمال الكهربائية، وكذلك صيانة الأنظمة الإلكترونية في المسجد الحرام واختبار نظام الصوت بالمسجد الحرام بشكل يومي ودوري لضمان جودة الصوت ونقائه ومتابعة جميع السماعات الموجودة داخل البيت الحرام وساحاته الخارجية، ومتابعه دائمة لعمل الصيانة اللازمة لأنظمة إنذار الحريق المكونة من حساسات و كواسر وأجراس، وكذا الشاشات واللوحات الرقمية ليتمكن مقدم الخدمة من تحقيق الهدف المنشود منها. ترشيحات

لجنة وفرة السلع الغذائية بالسعودية تصدر توجيهات بشأن موسم الحج لعام 2022

هيئة النقل السعودية تطلق مبادرة لدعم المنشآت العاملة في نشاط نقل البضائع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد 655 مهندس ا وفني ا لصيانة الأنظمة الإلكترونية

كانت هذه تفاصيل 655 مهندسًا وفنيًا لصيانة الأنظمة الإلكترونية والكهربائية بالمسجد الحرام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.