جيسون موموا بصدد الإعلان عن قصة حب جديدة بعد انفصاله عن زوجته.. اعرف الحكاية

اليوم السابع - اخبار الفن

شكرا لك لمشاهدة التالي جيسون موموا بصدد الإعلان عن قصة حب جديدة بعد انفصاله عن زوجته.. اعرف الحكاية والان إلى التفاصيل :

كشف موقع People عن إمكانية دخول الممثل جيسون موموا في قصة حب جديدة مع الممثلة والمغنية المكسيكية إيزا جونزاليس، سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انفصل موموا عن حبيبته وزوجته السابقة ليزا بونيت الذى ارتبط بها طوال 16 عاما وانجب منها طفلين.

 

جيسون موموا فى صورة مع محبوبته الجديدة

 

جدير بالذكر أن آخر اعمال جيسون موموا هو مشاركته فى فيلم Dune من إنتاج شركتى Warner Bros وLegendary Pictures

ويشارك فى الفيلم عدد من النجوم منهم تيموثى شالاميت فى دور بول أتريديس، وزنديا، الفيلم يستند إلى رواية عام 1965 التى كتبها فرانك هربرت.

وكان أعلن النجم جيسون موموا بطل فيلم Aquaman إصابته بفيروس كورونا المستجد، ويخضع حاليا للعزل في منزله في المملكة المتحدة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد جيسون موموا بصدد الإعلان عن قصة حب جديدة بعد

كانت هذه تفاصيل جيسون موموا بصدد الإعلان عن قصة حب جديدة بعد انفصاله عن زوجته.. اعرف الحكاية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الفن اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.