57.5 مليار ريال فائض ميزانية السعودية بالربع الأول

صحيفة السياسة - المال و الاعمال

شكرا لك لمشاهدة التالي 57.5 مليار ريال فائض ميزانية السعودية بالربع الأول والان إلى التفاصيل :

كشفت أرقام الميزانية السعودية في الربع الأول من 2022، عن تحقيق فائض 57.5 مليار ريال مليار ريال، حسبما اوردت العربية نت . ويعتبر الفائض المحقق في الربع الأول من 2022، أعلى فائض فصلي منذ أن بدأت الوزارة بالإعلان عن الميزانية بشكل ربعي منذ مطلع 2016، أي قبل نحو 6 سنوات.

ودعم ارتفاع أسعار النفط تحقيق فائضا كبيرا في الربع الأول من العام الجاري. كما أعلنت وزارة المالية السعودية عن تحقيق الميزانية في الربع الأول من 2022، إيرادات 278 مليار ريال، فيما بلغت المصروفات العامة 220.5 مليار ريال.

وبلغت قيمة الإيرادات النفطية 183.7 مليار ريال، والضرائب على الدخل والأرباح والمكاسب الرأسمالية 4.1 مليار ريال، الضرائب على السلع والخدمات 60 مليار ريال، والإيرادات الأخرى 21.4 مليار ريال.

وقالت “المالية” السعودية، إن المصروفات تضمنت تعويضات العاملية 125.7 مليار ريال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد 57 5 مليار ريال فائض ميزانية السعودية بالربع الأول

كانت هذه تفاصيل 57.5 مليار ريال فائض ميزانية السعودية بالربع الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



المال و الاعمال اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.