المطيري: مسيرة الفقيد تميزت بإنماء الإمارات وتحقيق الاستقرار أعرب في اجتماع مجلس الجامعة العربية عن التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد

صحيفة السياسة - اخبار الكويت

شكرا لك لمشاهدة التالي المطيري: مسيرة الفقيد تميزت بإنماء الإمارات وتحقيق الاستقرار أعرب في اجتماع مجلس الجامعة العربية عن التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد والان إلى التفاصيل :

القاهرة – كونا: أعرب نائب مندوب الكويت لدى جامعة الدول العربية أمس، المستشار فلاح المطيري عن التعازي والمواساة لشعب دولة الامارات والشعوب العربية والاسلامية في وفاة رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد.

وقال المطيري في اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين لتأبين الشيخ خليفة بن زايد ان الراحل تميزت مسيرته الحافلة في انماء وازدهار الامارات وتحقيق الاستقرار في منطقتنا العربية.

وأكد أن انجازات الفقيد الراحل ودوره المتميز في دعم وترسيخ مسيرة العمل العربي المشترك “ستبقى في أذهاننا طويلا” سائلا الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته بين الأخيار والصالحين وأن يلهم أسرة آل نهيان الكرام والشعب الاماراتي الشقيق جميل الصبر والسلوان.

وأوضح نائب مندوب الكويت ان دولة الكويت تتقدم بالتهنئة للشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيسا لدولة الامارات، معربا عن التمنيات له بالتوفيق والسداد في مواصلة مسيرة التقدم والازدهار للشعب الاماراتي.

وكان المندوبون الدائمون قد استهلوا الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على روح الشيخ خليفة بن زايد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد المطيري مسيرة الفقيد تميزت بإنماء الإمارات

كانت هذه تفاصيل المطيري: مسيرة الفقيد تميزت بإنماء الإمارات وتحقيق الاستقرار أعرب في اجتماع مجلس الجامعة العربية عن التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم


( الكويت برس )قارئ إخباري كويتي مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( الكويت برس ) © 2021-2018.